أبوظبي  (الاتحاد)

أطلق برنامج ضيف الاتحاد، برنامج الولاء التابع للاتحاد للطيران والحائز على جوائز متنوعة، تطبيقاً إلكترونياً جديداً مبتكراً يتيح لأعضائه في دولة الإمارات إنفاق الأميال في مراكز تسوق مختارة في أبوظبي والعين، وذلك في بادرة تشكل الأولى من نوعها عالمياً. 
ويحتوي التطبيق على شاشة مستخدم تجعل من السهل على الأعضاء الإطلاع على المزايا وتتبع نقاط المكافآت فضلاً عن عروض مصممة لهم خصيصاً.
وسيكون بمقدور أعضاء برنامج ضيف الاتحاد، بعد ربط بيانات بطاقة فيزا بتطبيق ضيف الاتحاد، الفوز بفرصة لاكتساب وإنفاق الأميال في جميع المتاجر الكائنة في مراكز التسوق في ياس مول ومركز التجارة العالمي بأبوظبي والجيمي مول عند استخدام هذه البطاقة في المرة القادمة.
كما يمكن أيضاً إضافة حتى خمس بطاقات فيزا في وقت واحد. وسيتمكن الأعضاء في دولة الإمارات العربية المتحدة من اكتساب ميل من أميال ضيف الاتحاد وميل فئة مقابل كل ثلاثة دراهم يتم إنفاقها فضلاً عن إتاحة مزايا إضافية أخرى في مراكز التسوق خلال المستقبل القريب.
وأفاد روبن كامارك، رئيس الشؤون التجارية، في مجموعة الاتحاد للطيران: «أعرب أعضاء برنامج ضيف الاتحاد عن رغبتهم في الحصول على سبل جديدة لاكتساب واستبدال الأميال. وعلى الرغم من حظر السفر في الوقت الحالي، فسيتم منح أميال الفئات، التي يتم اكتسابها عادة عند الطيران أو الشراء باستخدام بطاقة الاتحاد للطيران المشتركة مع بنك أبوظبي التجاري أو بنك أبوظبي الأول من فئة فيزا، للأعضاء مقابل مشترياتهم اليومية، بما يساعدهم على الدخول في المستوى التالي ضمن برنامج ضيف الاتحاد».
ويمكن للقاطنين في دولة الإمارات العربية المتحدة تقديم طلب للحصول على بطاقة فيزا مشتركة عبر التطبيق الجديد، وذلك لدى رغبتهم في تحويل مزيد من مشترياتهم إلى مكافآت.
وعلى الصعيد العالمي، يمكن لحاملي بطاقة فيزا الاستفادة من الخصومات الحصرية عبر التطبيق والتحسينات المستقبلية التي ستتيح للأعضاء اكتساب واسترداد الأميال في المتاجر والمطاعم والأنشطة الترفيهية على مستوى العالم.
ويتيح التطبيق للأعضاء إمكانية معرفة رصيد أميال الاتحاد وفئة العضو وسجل المعاملات فورياً، بما في ذلك الإطلاع على المكافآت التي يتم اكتسابها عبر بطاقات الائتمان التابعة لضيف الاتحاد. كما يمكن للأعضاء أيضاً البحث عن رحلات الاتحاد للطيران والترقيات أو حجز الفنادق وباقات العطلات أو في متجر المكافآت التابع للاتحاد الذي يضمُّ أكثر من 3000 علامة تجارية رائدة في الإلكترونيات والأزياء والهدايا والتي يمكن شراؤها أو حفظها في قائمة المفضلات.
 وأضاف روبن: «تسهم سلاسة التقنية في منح الأعضاء إمكانية الدخول بسهولة إلى التطبيق عبر تقنية التعرف على الوجه أو بصمة الإصبع مع الدخول بصورة فورية وآمنة والاستفادة من المكافآت، كما سيقوم روبوت الدردشة ذاتي التعلم بتوفير الدعم على مدار الساعة. وقمنا بتسهيل دخول الضيوف إلى صالات المطار العالمية عبر بطاقة العضوية الافتراضية، وذلك في حالة عدم إدخال رقم ضيف الاتحاد في الحجز المبدئي للرحلة».