دبي (الاتحاد)
حدد صانع المحتوى البريطاني سايمون سكويب مجموعة من العوامل التي اعتبرها أساسية لنجاح المؤثرين في تقديم محتوى هادف وبناء قاعدة جماهيرية مميزة، أبرزها القضايا الهادفة والعمل من أجل الإنسانية، مع الالتزام بالخطاب الجذاب وفهم احتياجات الجمهور.
وأكد أهمية دمج القضايا الهادفة في استراتيجيات الأعمال لتحقيق النمو المستدام وتعزيز التأثير الإيجابي على المجتمعات. جاء ذلك خلال جلسة بعنوان: «فتح آفاق الأعمال بالتركيز على القضايا الهادفة»، خلال فعاليات قمة المليار متابع.