عجمان (وام)

استعرضت الأمانة العامة للمجلس التنفيذي في عجمان خلال جلسة عصف ذهني بمشاركة الجهات والمؤسسات المحلية مستقبل إدارة العلاقات مع المتعاملين في حكومة عجمان، وذلك في إطار مساعي برنامج تطوير منظومة تقديم الخدمات الحكومية لتعزيز وتطوير جودة الخدمات الحكومية، وفقاً لأحدث وأعلى معايير الجودة والتميز، وذلك لتحقيق تطلعات وغايات الحكومة والمجتمع.
 وقال إسماعيل النقي منسق برنامج عجمان للتميز عضو اللجنة التوجيهية لبرنامج تطوير منظومة تقديم الخدمات الحكومية: إنه تحقيقاً لمستهدفات الخارطة الاستراتيجية لمحور الحكومة المتميزة تعمل حكومة عجمان على إعلاء مبادئ الشفافية والمساواة والعدالة في تقديم الخدمات الحكومية والاهتمام بتقديم قيمة مضافة تساهم في إسعاد المجتمع ومواكبة المستجدات التقنية والإدارية المتعلقة بالريادة في الخدمات الحكومية ومنافذ تقديمها ولاسيما بعد التجارب العديدة التي شهدها قطاع الخدمات في ظل كورونا، والتي قدمت فرصة حقيقية لهذا القطاع نحو التحول لتطبيقات وأساليب جديدة في تقديم الخدمات بما يلبي توقعات المتعاملين.
وناقشت الجلسة مدى فاعلية إيجاد منصة واحدة متكاملة لإدارة العلاقة مع المتعاملين في حكومة عجمان تجسد مرتكزات رؤية عجمان 2021 وتطلعاتها.